أضف كلمات أغنية

أغاني جواد العلي: (125 أغنية)

حسابات جواد العلي

اسم الأغنية

كلمات

الحان

main tera hun saibaa رقيب عالم جواد العلي
Seviyorum askim توركو كرم أوكتن جواد العلي
أحبك موت صاحب السمو السيد فاتك بن فهر ال سعيد بركات البلوشي
أخيرا الفارس عبدالله المناعي
أعقل تركي الشريف فايز السعيد
ابسري تركي طارق محمد
اتحرى العيد تركي طارق محمد
احبك ونة حزن جواد العلي
اخر خبر وليد العيسوي جواد العلي
اخيرآ الفارس عبدالله المناعي
اساليني منصور العساف كرم اوكتان
اسمعك يم عبدالله مسلم
اسمعيني حواء سفار خالد السبتان
اسميه منصور العساف ابراهيم جمعه
الأقدار خيره منصور العساف فيصل الخميس
البارحه محمد العبدالله الفيصل جواد العلي
الزين الفارس سهب
الزين الفارس سهب
العيون السواهي محمد العبدالله الفيصل جواد العلي
القلب والعين الناصر
الكوكب بدر بن عبدالمحسن جواد العلي
الله في الله عارف الهاشل جواد العلي
المثل قال حكمه فيصل الشعلان يعقوب الخبيزي
المعروف فيصل الشعلان جواد العلي
المهم الفارس سهب

الويل سفار جواد العلي
ام الحنان انور المشيري خالد الكثيري
اموت اعرف تركي طارق محمد
ان جا طاريه جواد العلي جواد العلي
انا استاهل فيصل الشعلان جواد العلي
انا رايق الفارس اسير النغم
انا لما الشوق وداني عمر بن زايد ال نهيان جواد العلي
انا وياك شافي السبيعي حمد الخضر
انت سكر سلطان مجلي طارق المقبل
انت عارف خالد الحمراني صالح الهملان
بأمر الحب الناصر جواد العلي
بديت تكذب خالد الحمراني جواد العلي
بس كفايه جواد العلي جواد العلي
تحبني ومعذبني الناصر جواد العلي
تشوف رقمي تركي الشريف فايز السعيد
تعال منصور العساف جواد العلي
تعب السؤال خالد الحمراني عبدالقادر الهدهود
تفهم ولا منصور الفضلي عبدالقادر الهدهود
جاني يتعذر الفارس حسن حامد
جديده تركي طارق الهملان
جرح الغدر محمد العبدالله الفيصل جواد العلي
جفاني
حالي فيصل الشعلان جواد العلي
حبيب الروح الفارس اسير النغم
حبيب العمر جواد العلي ناصر السعيد

احصائيات الموقع

الأغاني
17,960
المطربين
571
المؤلفين
2,724
الملحنين
1,562
مشاهدات
40,562,609
حسابات الفنانين
122

أخبار فنية

هل جددت أحداث فرنسا الجدل حول علاقة النصوص الدينية بالعنف؟

2020-11-25
بعيداً عن محاولة تفكيك ألغاز الأيديولوجيات المتطرفة أو تلك المضادة للتطرّف، كيف يمكن أن نفهم ارتباط...

المصدر: بي بي سي

قرار قضائي يتهم زوج نانسي عجرم بالقتل

2020-11-25
بيروتيوسف ديابأصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان القاضي نقولا منصور قرارا ظنيا، اتهم فيه د.فادي الهاشم ز...

المصدر: الأنباء

الكشف عن فقدان كتابي ملاحظات دونها تشارلز داروين تقدر قيمتهما بملايين الجنيهات

2020-11-24
أعلنت مكتبة جامعة كامبريدج أن كتابين للملاحظات يعودان إلى تشارلز داروين تبلغ قيمتهما ملايين الجنيهات...

المصدر: بي بي سي

مسلسل "موسى" يواجه المجهول بعد تأجيل تصويره بسبب محمد رمضان

2020-11-24
يواجه مسلسل "موسى" أزمة كبيرة عقب اتخاذ الشركة المنتجة قرارا بتأجيل تصويره، على خلفية قيام بطل العمل...

المصدر: الأنباء

قرار قضائي يتهم زوج نانسي عجرم بالقتل ويقترح إعفاءه من العقوبة

2020-11-24
أصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان القاضي نقولا منصور قراراً ظنياً، اتهم فيه الدكتور فادي الهاشم زوج الف...

المصدر: الأنباء

رجاء يوسف: «حارة القبة».. سلسلة من خمسة أجزاء

2020-11-24
دمشقهدى العبودكشفت الفنانة السورية رجاء يوسف لـ الأنباء ان مسلسل حارة القبة سيكون عبارة عن سلسلة من...

المصدر: الأنباء

فيروز.. حبة من صوتها بكنوز الدني

2020-11-23
بيروت - بولين فاضليوم آخر تكون لفيروز فيه الصدارة في التعليقات والتغريدات والتمنيات بعد الحدث الماكر...

المصدر: الأنباء

ريم تنضم إلى «أهل الكهف»

2020-11-23
بدأ العمل السريع على التحضير لفيلم أهل الكهف، فبمجرد أن تم تغيير الجهة المنتجة له من أحمد السبكي إلى...

المصدر: الأنباء

العسعوسي.. «ليش ساكت»

2020-11-23
طرحت المطربة الواعدة مشاعل العسعوسي سينغل جديد بعنوان ليش ساكت ألحان وتوزيع علي البشر وكلمات عبدالله...

المصدر: الأنباء

أسود فاتح.. هيفاء وهبي تنتقم من الرماديين الأشرار

2020-11-23
ياسر العيلةبمجرد أن تم الإعلان عن عرض مسلسل أسود فاتح على منصة شاهد vip حرصت على متابعته لأرى ماذا س...

المصدر: الأنباء